رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لافيينا يواجه بتروجت والحرس يتحدى المقاصة وطنطا يلتقى القناة فى دورى المحترفين

فريق حرس الحدود
فريق حرس الحدود

تقام في الثالثة عصر اليوم ثلاث مباريات في الأسبوع الثاني لمجموعة الصعود في المرحلة النهائية لدوري المحترفين، حيث يلتقي حرس الحدود مع راية ولافيينا مع بتروجت وطنطا مع القناة.

في ملعب حرس الحدود بالإسكندرية يلتقي حرس الحدود بقيادة محمد مكي فريق راية بقيادة محمد حليم ويحتل حرس الحدود المركز الرابع برصيد 37 نقطة بينما يتواجد راية في المركز الأخير برصيد 28 نقطة.

وتعادل حرس الحدود في مباراته الأولى مع بتروجت بهدف لكل منهما ويسعى للفوز والوصول للنقطة 40 والانفراد بالمركز الثاني إذا انتهت مباراة وادي دجلة وغزل المحلة بالتعادل.

وفي المقابل خسر راية في الجولة الأولى أمام السكة الحديد بهدفين نظيفين والفارق بينه وبين المركز الثالث عشر نقاط سيكون من الصعب تعويضها في المباريات الـ8 المتبقية لكل فريق.

يدير المباراة محمد ناصر عباس ويساعده عمران فريج وعلاء علي السروي ومعهم أحمد ناصر حكما رابعا.

وفي ملعب الأسيوطي سبورت يستضيف لافيينا الخامس برصيد 36 نقطة بقيادة أحمد صلاح فريق بتروجت المتصدر برصيد 46 نقطة بقيادة السيد عيد.

ونجح لافيينا في الفوز بمباراته الأولى على القناة بهدف دون رد بينما تعادل بتروجت مع حرس الحدود بهدف لكل منهما ويسعى لافيينا للفوز والوصول للنقطة 39 والتساوي مع وادي دجلة وغزل المحلة في حالة انتهاء مباراتهما بالتعادل بينما يسعى بتروجت للعودة للانتصارات والمحافظة على فارق النقاط مع منافسيه.

يدير المباراة أحمد العباسي ويساعده أيمن دعبس وعماد الشامي ومعهم عمرو عبدالفتاح محمود حكما رابعا.

ويحل القناة ضيفا على فريق طنطا في مباراة هادئة بعد ابتعاد الفريقين بشكل كبير عن المنافسة على الصعود للدوري الممتاز بعد هزيمة طنطا في الجولة الأولى أمام غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة وتوقف رصيده عند 29 نقطة وهزيمة القناة أمام لافيينا بهدف دون رد وتوقف رصيه عند 28 نقطة.

يدير المباراة حسام عزب ويساعده محمد القاضي ومحمد أحمد حسين ومعهم أحمد حامد فهيم حكما رابعا.