رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى الرسمى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى بدورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد الجزائري.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا على شباب بلوزداد في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب "5 جويلية" ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء تشكيل الأهلي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أنتوني موديست.

 

موقف الأهلي بمجموعات دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2023/2024)

يتربع الأهلي على قمة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، من ثلاث مباريات فقط، يليه يانج أفريكانز التنزاني بنفس الرصيد من النقاط، لكن من أربع مباريات، ثم شباب بلوزداد الجزائري ثالثًا برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وأخيرًا ميدياما الغاني بنفس الرصيد من النقاط، لكن من 4 مباريات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد بمجموعات دوري الأبطال

تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في إطار مباريات الجولة الرابعة بمجموعات دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري لكافة فعاليات الأميرة السمراء وحتى المباراة النهائية، داخل منطقة الشرق الأوسط.

 

الوداد المغربي يمنح الأهلي النجمة الحادية عشرة 

منح فريق الوداد البيضاوي نظيره الأهلي، النجمة الحادية عشرة من دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الشياطين الحمراء الفوز على بطل المغرب ذهابًا في المباراة النهائية من نسخة العام الماضي بنتيجة 2 /1، بينما حسم التعادل الإيجابي 1/1، مواجهة الإياب بكازابلانكا.