رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعثر الإسماعيلى أمام مودرن فيوتشر ببطولة الجمهورية للناشئين

الإسماعيلي 2009
الإسماعيلي 2009

تعرض فريق الإسماعيلي 2009، للهزيمة بهدفين لهدف أمام نظيره مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة، على الملعب الفرعي بنادي الإسماعيلي، ضمن منافسات دوري الجمهورية 2009.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل ضم كلًا من مؤمن محمد، في حراسة المرمى، محمد سالم، محمد سامح، عبدالرحمن أحمد، أنس عبدالواحد، عمر الدولي، مهند مجدي، حسن عاطف، علي حسني، محمد مصطفى وعبدالحميد محمد.

وشارك في المباراة كبديل كل من، عبدالرحمن عبدالله، إبراهيم ناجي.

وسجل محمد مصطفى، هدف الفريق الوحيد، في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، إلا أنه لم يكن كافيًا لتجنب الخسارة.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الفريق عند النقطة 27، في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة.

 

لاكتشاف المواهب.. تفاصيل تعاقد الإسماعيلي مع الحريف لتطوير فرق القطاع

وفي السياق ذاته، نجح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، في تعاقده مع شركة الحريف للتسويق الرياضي لرعاية بعض فرق الناشئين بالنادي وهي 2004-2006-2008، بالإضافة إلى قطاع البراعم "ب"، وإدارة اختبارات النادي في جميع محافظات مصر، باستثناء الإسماعيلية، بجانب إنشاء 4 أكاديميات للنادي داخل القاهرة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي مجلس الإدارة، لإجراء تطوير شامل لقطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات بالنادي، بجانب التنقيب عن المواهب في المحافظات وتنمية موارد النادي.

ويتقاضى الإسماعيلي مبلغًا ماليًا كبيرًا، نظير هذا الاتفاق المبرم بين الطرفين، والذي يستمر حتى نهاية مدة مجلس الإدارة الحالي.

وتعتبر شركة الحريف واحدة من أكبر شركات التسويق الرياضي في مصر، وسبق لها التعاقد مع نادي الإسماعيلي لإدارة فرع القاهرة لمدة 4 سنوات من 2018 حتى 2022 وكانت لها تجارب سابقة ناجحة في العديد من الأندية منها سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والترسانة ودمياط وبورتو السويس والصفوة.

 تفاصيل تعاقد الإسماعيلي مع "الحريف" لتطوير فرق القطاع