رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكتسح الأهلى بخماسية فى دورى الجمهورية مواليد 2009

قمة الناشئين بين
قمة الناشئين بين الأهلي والزمالك

اكتسح فريق الزمالك مواليد 2009 نظيره نادي الأهلي بخماسية مقابل هدف في بطولة الجمهورية.

واستطاع نادي الزمالك تحقيق الفوز بنتيجة 5-1 في الجولة الـ22 لبطولة الجمهورية للناشئين.

سجل أحمد صفوت هاتريك للزمالك في الأهلي، كما أضاف أحمد محمود هدفين في لقاء مواليد 2009.

وظهر جميع لاعبي الزمالك بمستوى فني مميز، خاصة أحمد إبراهيم الذي صنع أربعة أهداف خلال اللقاء، بالإضافة إلى أحمد صفوت الذي سجل "هاتريك" وأحمد محمود الذي سجل هدفين، وحارس المرمى الصاعد مصطفى أبوبكر، وسيطر لاعبو الأبيض على مجريات الأمور خلال الشوطين، وقدم الفريق مستوى مميزًا على مدار الشوطين.

واستطاع لاعبو الزمالك تحويل التأخر بهدف من ركلة جزاء للأهلي، لفوز بخماسية بجانب إهدار بعض الفرص المحققة التي كادت أن تزيد رصيد الأهداف.

وحرص محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، وحازم إمام نائب المدير الفني لقطاع الناشئين، وأعضاء اللجنة الفنية وقدامى لاعبي الزمالك على حضور المباراة لمؤازرة الفريق.

يقود فريق الزمالك 2009، إسلام عادل المأمور مديرًا فنيًا، وإسماعيل نوح آدم مدربًا مساعدًا، ووليد عبدالكريم مدربًا لحراس المرمى، وحسن شعير طبيبًا، وأشرف محمود إصابات وتأهيل، ونبيل أحمد محمود إداريًا، ويوسف سيد مسئولًا للمهمات.

ومن جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالقلعة البيضاء، استعداداته المتواصلة بلا توقف لمواجهة الإسماعيلي، في قمة أولاد العم بين الفريقين، بمسابقة دوري نايل (موسم 2023 /2024).

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بدوري نايل

من المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإسماعيلي، في تمام السابعة مساء الإثنين المقبل، على استاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة بمسابقة دوري نايل (موسم 2023 /2024).

جوميز يعقد جلسة مع ناصر منسي

في سياق آخر، عقد جوميز، المدير الفني للزمالك، جلسة مع ناصر منسي، مهاجم الأبيض على هامش المران.

واطمأن المدير الفني على اللاعب، في ظل الإصابة التي يعاني منها المهاجم في القدم، وواصل اللاعب البرنامج التأهيلي الذي يخضع له على هامش المران.

بينما بدأ أحمد حمدي جناح الزمالك، المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الجمعة.

وخضع أحمد حمدي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال ودية الأبيض أمام فريق الشباب مواليد 2005.

وتولى جواو ميجيل، مدرب الأحمال بالفريق الأبيض، قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة بجانب فقرة تدريبات بالكرة، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباريات المقبلة.