رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه الزمالك فى قمة دورى المحترفين لكرة اليد.. اليوم

صراع القمة في دوريؤ
صراع القمة في دوريؤ اليد يتجدد اليوم

يدافع فريق الأهلي عن صدارة دوري المحترفين لكرة اليد عندما يواجه الزمالك في مباراة القمة في الخامسة مساء اليوم بالصالة الدولية بمدينة 6 أكتوبر في الأسبوع الخامس بالدور الثاني للدوري.

ويتصدر الأهلي دوري المحترفين لكرة اليد بعد انتهاء الأسبوع الرابع للدور الثاني برصيد 19 نقطة يليه الزمالك 15 نقطة، ثم البنك الأهلي 11 نقطة والجزيرة وسبورتنج ولكل منهما تسع نقاط وهليوبوليس سبع نقاط وطلائع الحيش خمس نقاط وسموحة برصيد نقطة واحدة.

وحقق الأهلي الفوز في المباريات الأربع التي خاضها في الدور الثاني على هليوبوليس 31 -27 وعلى الجزيرة 26-21 وعلى سموحة 26-21 وعلى طلائع الجيش 33 -22، بينما فاز الزمالك في ثلاث مباريات على سموحة 30 -21 وعلى سبورتنج 38 -29 وعلى البنك الأهلي 26 – 25، وخسر أمام طلائع الجيش 32 -31 برميات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 29-29.

وشهد التدريب الأخير للأهلي تركيزًا كبيرًا من جانب الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة إلى جانب التدريبات التخصصية المتنوعة للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

في المقابل حرص مجدي أبوالمجد المدير الفني للزمالك على تحفيز لاعبيه خاصة الصفقات الجديدة وطالبهم بحسم المباراة لصالحهم.

كان الزمالك قد اعترض على إقامة المباراة بصالة 6 أكتوبر، وشكل مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة دكتور محمد الأمين، لجنة فنية متخصصة بمعاينة صالة أكتوبر الدولية بعد الخطاب الذى أرسله نادى الزمالك ثم قرر الاتحاد إقامة المباراة في موعدها علي صالة أكتوبر الدولية بناء على قرار اللجنة الفنية وتم عقد الاجتماع الأمني أمس في وجود مندوبي الناديين وتمنى اتحاد اليد أن تخرج القمة بالشكل الذي يليق بقيمة كرة اليد المصرية وقيمة الناديين الكبيرين وتعكس قوة الدربي المصري.