رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخماسى الحديث يوقع عقدًا مع إحدى الشركات العالمية لرعاية الأبطال بكأس العالم بالقاهرة

المهندس شريف العريان
المهندس شريف العريان

وقع المهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عقدا مع سلسلة مطاعم للوجبات الجاهزة لرعاية الاتحاد وأبطاله خلال بطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التي ستقام على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس خلال الفترة من 4 حتي 11 مارس 2024.

حضر توقيع العقود في مقر اللجنة الأوليمبية المصرية كل من المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، ونائب رئيس الاتحاد الدولي وأمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية، والدكتور رأفت الصاوي رئيس مجموعة المطاعم، ومحمد حمدي جاد مدير التسويق بالاتحاد المصري للخماسي الحديث.

وأكد المهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، أن التعاون مع سلسلة المطاعم راعيا للاتحاد، سيكون مثمرا للغاية مع واحد من أكبر سلسلة المطاعم في أنحاء الجمهورية.

وأضاف العريان أن أسرة الخماسي الحديث تحتفل بإنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية وكل ذلك سيكون دافعا قبل كأس العالم المقبلة في الجامعة الأمريكية، والتي نأمل أن نحقق خلالها العديد من الميداليات العالمية.

وتابع أن الاتحاد المصري نجح في جذب الرعاة للمنتخب خلال السنوات الماضية وسوف ستكون هناك إضافة لراع أو اثنين آخرين قبل أوليمبياد باريس 2024.