رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يجهز برنامجًا خاصًا لحمد فى الزمالك.. وغياب زياد عن لقاء الإسماعيلى

جوميز
جوميز

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، برنامجا خاصا لتجهيز ياسر حمد مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما انضم إلى الفريق بشكل متأخر للتدريبات، ووضحت حاجته لوقت حتى يصل إلى الفورمة المطلوبة، ويرفض مدرب الزمالك فكرة الدفع بأي لاعب دون اكتمال جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية حتى لا يتعرض للإصابة.

ويعول جوميز بشكل كبير على ياسر حمد في الدفاع، خاصة بعد إصابة محمود الونش بالرباط الصليبي، ورغبته في عدم ضم أي مدافع جديد إلى الفريق، وسط تواجد أكثر من مدافع، وعلى رأسهم حمد الذي تعاقد معه الفريق في صفقة انتقال حر خلال يناير الماضي، وعقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا.

من ناحية أخرى، تأكد غياب زياد كمال لاعب الفريق عن المشاركة في مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري في بطولة الدوري بعد إصابته في العضلة الخلفية؛ ليتأكد غيابه لمدة أسبوعين عن الفريق.

ويضع الجهاز الفني كل تركيزه في الوقت الحالي لتجهيز اللاعب والمشاركة في مباراة الأهلي يوم 8 مارس المقبل في نهائي كأس مصر، حيث يعول الكثير على زياد في تلك المواجهة، بعدما تألق في التدريبات وظهر بشكل مميز ونجح في لفت الأنظار إليه.

في سياق آخر، رفض الجهاز الفني للزمالك فكرة الدخول في معسكر مبكر قبل لقاء الإسماعيلي حتى لا تزداد حالة الملل للاعبي الفريق وسط المعسكرات والتدريبات الأخيرة للفريق دون خوض أي مباريات رسمية، وهو ما دفعه للاكتفاء بمعسكر عادي للفريق قبل لقاء الإسماعيلي مع زيادة الجرعات التدريبية في الوقت الحالي لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من كل الجوانب.