رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يتحدى بلدية المحلة فى مباراة الهروب من منطقة الخطر بدورى نايل

فيوتشر
فيوتشر

يستضيف بلدية المحلة فريق مودرن فيوتشر في الرابعة مساء اليوم باستاد غزل المحلة في الأسبوع الثاني عشر لمسابقة دوري نايل.

ويحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرءوف المركز الرابع عشر في جدول دوري نايل برصيد عشر نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق بلدية المحلة انتصارين وتعادل أربع مرات وخسر أربع مباريات وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 13 والتساوي مع مودرن فيوتشر في المركز الحادي عشر.

ودعم بلدية المحلة صفوفه بتسعة لاعبين في الانتقالات الشتوية وهم النيجيري إيمانويل إيهيزو، مهاجم سموحة على سبيل الإعارة، وعبدالله جمعة، لاعب الزمالك، والمغربي محمد النهيري، من نهضة الزمامرة، وكريم ممدوح، لاعب الجونة، وثنائي سيراميكا كليوباترا علاء مارسيلو وإسلام المزين، وعمرو الباشا، لاعب ديروط، ومحمد غزال، من طلائع الجيش، والأنجولي بنجامين تولا .

في المقابل يحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة مع المصري والإسماعيلي والجونة وحقق مودرن فيوتشر أربعة انتصارات وتعادل مرة واحدة وخسر ثلاث مباريات وسجل تسعة أهداف ودخل مرماه سبعة أهداف.

مباراة اليوم هى الأولى للجهاز الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى الذي تولى المسئولية بعد رحيل حسام حسن لتدريب منتخب مصر ويسعى تامر مصطفى لقيادة فريقه للفوز والوصول للنقطة 16 والتقدم للمركز الثامن.

وتعاقد موردن فيوتشر مع 8 لاعبين في الانتقالات الشتوية وهم ثلاثي الأهلي عبدالرحمن رشدان وأحمد خالد "كباكا" ومحمد زعلوك وعمر وائل، لاعب بلينسيش البرتغالي، وعمرو السيسي وعلي ياسر وعبدالله محمد، من الزمالك، والكاميروني أرنولد أيبا من نادي fauve azur