رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم صلاح: الزمالك لن يتنازل عن الفوز بكأس مصر.. ولا غنى عن عبدالله السعيد فى التشكيلة الأساسية

إبراهيم صلاح
إبراهيم صلاح

علق إبراهيم صلاح، المدير الفني لفريق 2003 بنادي الزمالك، علي صفقات ناديه الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في يناير الماضي، التي وصل عددها لـ10 لاعبين.

وقال إبراهيم صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن الأمور داخل نادي الزمالك تسير في الاتجاه الصحيح، مشيرا إلي أن البداية كانت من القدرة علي حل أزمة القيد.

وتابع: نجاح الزمالك في التعاقد مع صفقات جديدة ومميزة لتدعيم صفوف الفريق تمنح المدير الفني حرية الاختيار من بينهم.

وأكمل: عبدالله السعيد يعد من أفضل لاعبي مصر في مركزه، قائلا: لا غني عن عبدالله السعيد في تشكيل الزمالك الأساسي، رفقة نبيل عماد دونجا.

وأشار إلي أن الزمالك لن يستسلم في بطولة الدوري الجاري، ولن يتنازل عن الفوز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، وكأس مصر الذي وصل فيه للمباراة النهائية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهةلنادي الإسماعيلي في بطولة الدوري العام يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامه للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.