رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تشريفهم التحكيم المصرى.. مكافأة مالية للحكام المشاركين فى أمم إفريقيا

تكريم الحكام
تكريم الحكام

استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على صرف مكافأة خاصة للحكام الذين شاركوا فى إدارة مباريات بطولة أمم إفريقيا التى استضافتها كوت ديفوار، حيث شارك 7 حكام فى إدارة مباريات البطولة منذ يوم الافتتاح وحتى المباراة النهائية.

وجاء قرار رجال الجبلاية بصرف مكافأة للحكام المصريين الذين شاركوا فى البطولة القارية كنوع من الدعم والتحفيز لهم على المستوى الذى ظهروا به خلال مباريات البطولة.

وقام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، بتكريم الحكام المصريين الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث شارك سبعة حكام مصريين في إدارة مباريات البطولة القارية، هم أمين عمر ومحمد عادل ومحمد معروف "حكام ساحة"، محمود أبوالرجال وأحمد حسام طه "مساعدين" ومحمود عاشور ومحمود البنا "VAR".

كما تم تكريم  محمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة، بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم إفريقيا، وموظفي اتحاد الكرة فريد سلطان لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام، ومحمود سعد، مسؤل التصاريح الخاصة بالمباريات.

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه سعيد بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وإدارة أكثر من مباراة مهمة وأن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم والعمل على تطويرهم، وظهورهم في أكبر المحافل الدولية.

كما أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام وسعيد بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية والمحلية.