رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة ورفكو يمثلان مصر فى البطولة الدولية لرياضة صيد الأسماك

فريقا الجونة ورفكو
فريقا الجونة ورفكو

يستعد فريقا الجونة ورفكو بقيادة رجال الأعمال سميح ساوريس ورامي فارس لتمثيل مصر في البطوله الدولية لرياضة صيد الأسماك التابعة للمنظمة الدولية لصيد الأسماك IGFA برعاية الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك لإقامة النسخة الأولى من البطولة الدولية، التي تقام لأول فى مرة فى الشرق الأوسط  تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمشاركة مصر بالإضافة إلى ١٣ فريقا تمثل ٧ دول وهى إيطاليا وسويسرا ولبنان وأسكتلندا والسعودية وجنوب إفريقيا.

وتعد هذه البطولة من أقوى وأهم البطولات الدولية التابعة IGFA حيث أنها مؤهلة لبطولة العالم لصيد الاسماك فى كوستاريكا ٢٠٢٥.

وقد وعد لاعبنا رامي فارس، كابتن فريق رفكو، جمهوره بتحقيق المركز الأول لمصر في البطولة التي تسهم بشكل كبير فى ترسيخ دور مصر الرائد على الساحة الدولية فى مجال رياضة صيد الأسماك بالإضافة إلى تنشيط السياحة البحرية والتشجيع على الحفاظ على البيئة البحرية والثروة السمكية.

وزير الرياضة يُشيد بتحقيق سبورتنج لقب بطولة الألعاب العربية لسيدات الطائرة

أشاد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، بتحقيق فريق نادى سبورتينج للكرة الطائرة سيدات، ذهبية دورة الألعاب العربية، بعد الفوز على فريق سلوى الصباح الكويتي، ضمن منافسات دورة الألعاب بمدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، للأبطال الرياضيين وكل الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، والعمل على تذليل كل العقبات، وأثر ذلك في الوصول إلى قمة الأداء والإنجاز الذي يضاف إلى الرياضة المصرية.

ويشارك في البطولة 61 فريقًا عربيًا يضم 550 لاعبة من 14 دولة ضمن ثماني ألعاب وهي: تنس الطاولة، الكرة الطائرة، تنس الطاولة، كرة السلة، الرماية، القوس والسهم، المبارزة، ألعاب القوى، والكاراتيه.