رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستعين بالصفقات الجديدة لتخطى عقبة إنبى فى دورى نايل

فريق المقاولون
فريق المقاولون

يستضيف المقاولون فريق إنبي في الرابعة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الثاني عشر لمسابقة دوري نايل.

المباراة هى الأولى في الدوري لمحمد عودة، المدير الفني العائد لقيادة فريق المقاولون خلفا لطلعت محرم، والأولى أيضا لسيد ياسين، المدير الفني لإنبي الذي تولى المسئولية بعد رحيل تامر مصطفى.

الفارق كبير في النقاط بين الفريقين لصالح إنبي والفارق أيضا كبير جدا في الصفقات التي أبرمها كل نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تعاقد المقاولون مع 8 لاعبين هم محمود الشبراوي، مهاجم الإسماعيلي، ومحمود حليمو، لاعب وسط سموحة، والتونسي فراس عيفية، مهاجم الصفاقسي التونسي، وأحمد عبدالعزيز، مودي مدافع الهلال الليبي، والأوغندي جواكيم أوجيرا، من رايون سبور الرواندي، كما ضم ثلاثة لاعبين على سبيل الإعارة وهم النيجيري أودوي إفيولوا ومحمد عنتر، لاعبا سيراميكا كليوباترا، وأسامة النجار، الظهير الأيمن لطنطا، بينما كان إنبي النادي الوحيد الذي لم يبرم صفقات جديدة.

ويحتل المقاولون المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز من الأسبوع العاشر وحقق المقاولون انتصارا واحدا وتعادل أربع مرات وخسر خمس مباريات وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا وخسر آخر مبارياته في الدوري أمام البنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة العاشرة والتساوي مع البنك الأهلي.

في المقابل يحتل إنبي المركز الثاني برصيد 19 نقطة من 11 مباراة وحقق الفريق البترولي ستة انتصارات وتعادل مرة واحدة وخسر أربع مباريات وسجل 15 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا ويسعى للفوز والانفراد بقمة جدول دوري نايل في حالة تعثر زد إف سي أمام بيراميدز.

وتمثل مباراة اليوم اختبارا جادا لسيد ياسين الذي يسعى لإثبات قدراته على تولي منصب الرجل الأول في الجهاز الفني لفريق إنبي.