رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنصورة يدافع عن الصدارة أمام بنى عبيد.. والقزازين يواجه بايونيرز فى القسم الثانى

فريق المنصورة
فريق المنصورة

يسعى فريق المنصورة للاحتفاظ بقمة المجموعة الثالثة "1" في دوري القسم الثاني "ب"عندما يستضيف فريق بني عبيد السادس برصيد 17 نقطة في الثانية والنصف عصر اليوم في الأسبوع الرابع عشر. 

المنصورة انتزع صدارة المجموعة الثالثة "1" الأسبوع الماضي برصيد 27 نقطة بعد فوزه على مركز شباب تلا وتعادل مركز شباب القزازين مع بلقاس وحقق المنصورة بقيادة عبداللطيف الدوماني سبعة انتصارات وتعادل ست مرات ولم يتعرض للهزيمة وسجل 15 هدفا ودخل مرماه ثلاثة أهداف ويسعى المنصورة الذي حقق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات للفوز والمحافظة على القمة.

ويسعى مركز شباب القزازين الثاني برصيد 26 نقطة بقيادة سامح العربي للعودة للانتصارات عندما يستضيف فريق بايونيرز الرابع برصيد 19 نقطة وحقق القزازين سبعة انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 15 هدفا ودخل مرماه خمسة أهداف وتراجعت نتائج القزازين في الفترة الأخيرة وتعادل في آخر ثلاث مباريات مع مالية كفرالزيات ونبروه وبلقاس .

ويستضيف مالية كفرالزيات الثالث برصيد 23 نقطة فريق بلقاس التاسع برصيد 8 نقاط وحقق مالية كفرالزيات ستة انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراتين وسجل 18 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع  8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على الصيد بالمحلة وكفرالشيخ والتعادل مع مركز شباب القزازين ونبروه ويسعى للفوز والوصول للنقطة 26 والاستمرار في سباق القمة.

ويحل كفرالشيخ السابع برصيد 16 نقطة ضيفا على نبروه الخامس برصيد 18 نقطة في مباراة لتحسين المراكز.. ويستضيف الصيد بالمحلة الثامن برصيد 13 نقطة فريق مركز شباب تلا الأخير برصيد خمس نقاط في مباراة يسعى الصيد للحصول على نقاطها الثلاث للابتعاد نهائيا عن شبح الهبوط بينما يسعى مركز شباب تلا للفوز والوصول للنقطة الثامنة والتساوي بع بلقاس في حالة هزيمته أمام مالية كفرالزيات.