رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السيد يكشف مفاجأة فى أزمة الزمالك مع سبورتنج لشبونة بشأن غرامة شيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

كشف حسين السيد، عضو مجلس إدارة الزمالك، عن مفاجأة في أزمة محمود شيكابالا، لاعب الفريق الأول، مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال حسين السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه في موسم 2017- 2018 كان فيه مجلس الإدارة وعلم أن شيكابالا يتقاضي راتبا بسيطا جدا لأن راتبه يتحول لسبورتنج لشبونة، ومرت السنوات ودفعنا الآن مليون ونصف المليون دولار نقدا.

وأشار إلي أن مجلس الإدارة فوجئ بأن النادي البرتغالي لا أحد يتواصل معه منذ سنوات، لدرجة أننا كنا نأتي بـ"واسطة"، لكي يردوا علي اتصالنا، كنا نحارب فقط من أجل أن يردوا علينا حتي بدأت المرونة والإيجابية.

وأوضح أن مسئولي النادي البرتغالي كان يفكرون في المبلغ، حتي حدث أن (ولاد حلال ضربوا إسفين)، وقالوا للنادي إن المجلس عليه قضية وسيتم حل المجلس.

واختتم: فعدنا لنقطة الصفر في التفاوض من جديد، واضطررنا لدفع المبلغ نقدا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة النادي الإسماعيلي في بطولة الدوري العام يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسؤولي نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأبرم مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة رسمية مع ناصر ماهر، لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وجاء توقيع ناصر ماهر علي عقود الانتقال بعد انتهاء المفاوضات بين الناديين وتوافقهما علي جميع تفاصيل الجلسة.

وبموجب هذه الصفقة سينتقل عمرو السيسي بشكل نهائي إلي فريق مودرن فيوتشر، مع إعارة عبدالله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف، ويأتي هذا التعاقد ضمن سياسة المجلس الحالي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، بهدف المنافسة علي البطولات.