رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف حقيقة عرض اتحاد جدة الخرافى لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن أن مصدرًا مسئولًا داخل نادي اتحاد جدة السعودي نفى مسألة تقديم عرض إلى نادي ليفربول الإنجليزي لضم النجم المصري محمد صلاح مقابل 235 مليون يورو، في وقت ينتهي عقد صلاح مع الريدز عام 2025.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المصدر في النادي السعودي أكد أن هذه التقارير غير صحيحة، مشيرا إلى أنه من غير الواضح حتى الآن إذا كان محمد صلاح ما زال هدفا للنادي للتعاقد معه بالصيف المقبل أم لا.

وأشار إلى أن عدة تقارير وأبرزها شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، قالت إن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا بقيمة 235 مليون يورو لضم صلاح، وهذا ما يفوق الرقم القياسي المسجل باسم نيمار إلى باريس سان جيرمان في 2017 مقابل 222 مليون يورو.

واختتم: الشبكة الإنجليزية أشارت إلى أن راتب محمد صلاح في الاتحاد سيكون 85 مليون يورو في الموسم، وأنه بذلك سيكون أكثر 4 أضعاف من راتبه حاليًا في ليفربول.

وكان نادي اتحاد جدة قد قدم عرضًا إلى ليفربول في الصيف الماضي مقابل 175 مليون يورو من أجل ضم صلاح، ولكن النادي الإنجليزي رفض بشكل قاطع وتمسك به مدربه يورجن كلوب.

وأصيب محمد صلاح مع منتخب مصر أمام غانا، بشد في العضلة الخلفية، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا جاء كالتالي: سيعود محمد صلاح إلي مركز تدريب ليفربول لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي للنادي، بشأن الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وتابع: الإصابة كانت أسوأ مما كان يخشي في البداية، وهي التي أجبرت صلاح علي الخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا، وتم التوصل إلي اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول.

وأتم البيان: سيبدأ صلاح العمل علي الفوز مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلي ليفربول بهدف العودة إلي الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي.