رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: حسام حسن مخلص بدرجة كبيرة ولديه القدرة على صناعة النجوم

فرج عامر
فرج عامر

قال فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إنه في إحدى الفترات السابقة كان رافضا أن يتولي حسام حسن تدريب منتخب مصر الأول، عندما كان مديرا فنيا للفريق السكندري.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إسلام صادق ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، أن حسام حسن لديه القدرة علي صناعة النجوم ويحب الفوز، التوأم مخلص بدرجة كبيرة، وأتمني له النجاح والناس تساعده علي تحقيق النجاح، مشيرا إلي أن (حسام لا يحب أحد يتنطط عليه).

وتابع: سعيت من قبل ألا يذهب حسام حسن لتدريب منتخب مصر، لأني كنت خائفا علي فريق سموحة، لكن في ذلك التوقيت كنت لا أعلم إذا كان سيتولي قيادة الفراعنة أم لا.

وعن فريق سموحة بعد التعادل اليوم أمام البنك الأهلي في الدوري، قال: من الطبيعي أن ننافس علي المربع الذهبي في جدول الدوري، سنعقد جلسة مع أحمد سامي، المدير الفني، وسنناقش معه هل سيكون هناك عقوبات علي لاعبي الفريق أم لا.

واختتم: يوجد لدينا طارق علاء سيكون أفضل ظهير أيمن في مصر خلال أقل من سنة.

أعلن اتحاد الكرة المصري عن التوقيع بشكل رسمي مع حسام حسن، مدرب منتخب مصر، لتدريب الفراعنة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وسبق وأعلن اتحاد الكرة مسبقا عن تعيين حسام حسن مدربا لمنتخب مصر ليخلف فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، الذي أقيمت في كوت ديفوار.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، المدير الفني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، علي التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب وجاء كالتالي:

المدير الفني: حسام حسن.

مدير المنتخب: إبراهيم حسن.

مدير إداري: وليد بدر.

مدرب عام: طارق سليمان.

مدرب: محمد عبدالواحد.

مدرب حراس مرمي: سعفان الصغير.

مدرب أحمال: مانويل باريونوفو "برازيلي".

كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.