رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رواتب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بعد توقيع العقود

حسام حسن
حسام حسن

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن قيمة عقود الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، وذلك بعد توقيع العقود بشكل رسمى اليوم الثلاثاء.

وأكد المصدر أن إجمالي رواتب الجهاز الفنى للفراعنة لا يتجاوز 20% من راتب الجهاز الفنى السابق للفراعنة بقيادة البرتغالى روى فيتوريا.

وأكد المصدر أن حسام حسن يحصل على مليون جنيه كراتب شهرى مع الفراعنة، و500 ألف جنيه لشقيقه إبراهيم حسم مدير المنتخب و400 ألف لطارق سليمان المدرب العام، فين حين يحصل المدرب المساعد على 250 ألف جنيه.

وشدد المصدر على أن حسام حسن لم يشترط الحصول على تلك المبالغ، وإنما تم رصدها من قبل اتحاد الكرة وفقا لنظام الهيكلة المعمول به داخل المنتخبات الوطنى ولم يعترض حسام حسن على أى شىء.

ووقع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عقود تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام وإبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات وآمال الجماهير المصرية.

وتقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول  وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وذلك في الثانية ظهر الخميس ١٥ فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يستهل العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مشواره مع الفراعنة كمدير فني للفريق من خلال خوض البطولة الودية التي تستضيفها الإمارات في مارس المقبل.

وتضم البطولة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وستكون أولى مباريات منتخب مصر القادمة يوم 22 مارس 2024 فى الدورة الودية.

ولبى حسام حسن، مدرب منتخبنا الوطني، دعوة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل حضور المباراة النهائية، وذلك بعدما تواجد في مؤتمر أساطير القارة السمراء، والذي جمع نجوم القارة السابقين الفائزين ببطولة كأس أمم إفريقيا على مر التاريخ.