رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يوقع مع حسام وإبراهيم حسن عقود تدريب منتخب مصر

اتحاد الكرة وحسام
اتحاد الكرة وحسام حسن

وقع مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ برئاسة جمال علام عقود تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام وإبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات وآمال الجماهير المصرية.

وتقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول  وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وذلك في الثانية ظهر الخميس ١٥ فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مباريات منتخب مصر المقبلة تحت قيادة حسام حسن

 

يستهل العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، مشواره مع الفراعنة كمدير فني للفريق من خلال خوض البطولة الودية التي تستضيفها الإمارات في مارس المقبل.

وتضم البطولة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وستكون أولى مباريات منتخب مصر المقبلة يوم 22 مارس 2024.

وفي حال تخطي منتخب مصر تلك المباراة سيخوض المباراة النهائية يوم 26 مارس.

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

يستأنف منتخب مصر مواجهات في تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة بوركينا فاسو يوم 3 يونيو 2024.

قبل أن يخرج يوم 10 يونيو لمواجهة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

اجتماع تنسيقي بين مجلس إدارة اتحاد الكرة وجهاز المنتخب استعدادا للدورة الودية بالإمارات

في السياق ذاته، عقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبوالوفا عضوى المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري المنتخب، للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ مارس، الذي يقام بالإمارات وتشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

وأعلن مسئولو اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفراعنة، خلفا للبرتغالى روى فيتوريا الذى تمت إقالته من منصبه على خلفية الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار.

وينتظر اتحاد الكرة قرار حسام حسن بشأن تحديد مدربين مساعدين فى الجهاز المعاون له، حتى يتم تحديد موعد المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم الجهاز الفنى الجديد للفراعنة.

ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفى منتصف الأسبوع المقبل، يتم خلاله تقديم الجهاز الفنى بالكامل والكشف مدة التعاقد وتفاصيله.