رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين ليبب يتابع مباراة الزمالك والأهلى مواليد 2005

شعار الزمالك
شعار الزمالك

‎حرص حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على حضور مباراة فريق الشباب مواليد 2005، أمام الأهلي المقامة على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء.

وأعلن محمد عبدالله، المدير الفني لفريق شباب الزمالك مواليد 2005، عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بعد قليل، في إطار الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.  

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:  

حراسة المرمى: أحمد جمال.

خط الدفاع: علي عبدالمجيد - السيد أسامة  - محمد إبراهيم - أحمد الخضري.

خط الوسط: محمد السيد - يوسف أحمد حسن - عمار ياسر - أنس وائل - ترافيس موتيابا.  

الهجوم:  أيمن أمير عبدالعزيز.  

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: 
يوسف حمادة "حارس مرمى"، ويوسف وائل، وعلي نوفل، وأحمد خالد السمبوك، وياسين محمد حافظ، ومحمود الحصري، وإبراهيم ممدوح، وزياد محمد، وأحمد نيازي.

 

جوميز يتابع مباراة الزمالك 2005 أمام الأهلي

 

وفي نفس الوقت، حضر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي لملعب المباراة من أجل متابعة العناصر المميزة من فريق الشباب، كما تواجد عبدالواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وأحمد مجدي المدرب المساعد لمتابعة اللقاء.

أعضاء مجلس الإدارة يدعمون الزمالك 2005 أمام الأهلي 

 

يتواجد كل من، هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وحسين السيد وهاني شكري ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة قمة الشباب.

ويلتقي فريق 2005 بالزمالك الذي يقوده محمد عبدالله مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.

 

نظام بطولة الجمهورية

تم تنظيم البطولة على مرحلتين:

المرحلة الأولى

دوري من دور واحد وتم الانتهاء منه

 

المرحلة الثانية

 

تقام أول جولة فيها اليوم وتقسم الفرق إلى مجموعتين، مجموعة للمنافسة على البطولة التي يتواجد فيها الزمالك والأهلي بجانب 8 أندية أخري، هي بيراميدز، زد، إنبي، الاتحاد السكندري، القناة، فاركو، الإسماعيلي، بتروجيت.