رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستعد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى اليوم.. وفحوصات طبية لبيرسى تاو

بيرسى تاو
بيرسى تاو

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، اليوم الثلاثاء، فى إطار الاستعداد لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارسيل كولرالمدير الفنى للأهلي، قد منح لاعبى الفريق راحة، أمس الإثنين، من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم قبل السفر إلي الجزائر بـ24 ساعة.

 من جانبه، يخضع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لفحوصات طبية شاملة بعد شكواه من إجهاد عضلي بعد انتهاء مشاركة منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية 2023 لحسم موقفه من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

ويطمئن الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله على الثنائي المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو اللذين اشتكيا من الإصابة في الركبة والعضلة الخلفية خلال التقسيمة التي خاضها الفريق موخرًا.

ويغيب كريستو عن مواجهة بطل الجزائر بعد إصابته بشد في الخلفية، ويغيب أسبوعا عن المباريات وينفذ برنامجه العلاجي خلال الأيام المقبلة.

 بعثة الأهلي في الجزائر غدًا استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

 في المقابل تطير بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي إلى الجزائر ظهر غد الأربعاء برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وحرص محمد الجارحي علي عقد جلسة مع خالد بيبو مدير الكرة لترتيب كل الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب قبل خوض اللقاء المرتقب أمام بطل الجزائر.

وواصل وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

وأدى اللاعب فقرات علاجية في الجيم، قبل استكمال الفقرات بالجري حول الملعب وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لتأهيله وعودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.