رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين كاملة.. وناصر ماهر يحجز مكانه فى التشكيل

ناصر ماهر
ناصر ماهر

صرف مسئولو نادي الزمالك مستحقات اللاعبين القدامى كاملة في الساعات الماضية، بعد منح الـ25% الأخيرة للاعبين ليحصلوا بذلك على 100% من مستحقاتهم بشكل نهائي؛ للحفاظ على حالة الاستقرار والتركيز داخل الفريق وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء خارج المستطيل الأخضر، كما جاء قرار الإدارة للاعبين القدامى قبل صرف مقدم عقود اللاعبين الجدد في الفريق للتأكيد على مبدأ المساواة.

كما صرف مسئولو الزمالك مقدم عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق والجهاز المعاون له وقاموا بتوفير شقة له بجوار النادي ليكون الأمر سهلا عليه بشكل يومي من النادي إلى التدريب، بجانب تلبية طلباته الخاصة بتجديد أرضية ملعب حلمي زامورا وغرفة خلع ملابس الفريق وغرفة الجهاز الفني.

ناصر ماهر يحجز مكانًا فى التشكيل الأساسى للزمالك

من ناحية أخرى، ظهر ناصر ماهر لاعب فريق الزمالك بشكل مميز في تدريبات الفريق الأخيرة ليقترب من حجز مكان أساسي في تشكيلة الزمالك مع عودة بطولة الدوري، حيث أشاد جوميز بالحماس والروح العالية للاعب في التدريبات ووضحت رغبته الكبيرة في إثبات نفسه والرد على الانتقادات والهجوم الذي تعرض له بعد الرحيل عن صفوف الأهلي.

وحاول جوميز في التدريبات الأخيرة خلق أفضل توليفة من العناصر الموجودة في الفريق بعد الصفقات العديدة التي أبرمها الزمالك في الفترة الأخيرة ورغبته في تحقيق أفضل استفادة فنية ممكنة من العناصر الموجودة.

وخاض الفريق أكثر من ودية في الفترة الماضية وجرب الجهاز الفني أكثر من طريقة لعب بجانب تجربة بعض اللاعبين في مراكز مختلفة من أجل تحقيق أفضل استفادة فنية منهم.

وفرض جوميز حالة من التركيز الكامل على لاعبي الفريق خلال معسكر الفريق وزيادة تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء بعيدا عن الملعب.