رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس اعتذار سامى قمصان عن الوجود مع جهاز «التوأم» فى منتخب مصر

قمصان
قمصان

 كشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، النقاب حول موقف سامي قمصان، مدرب عام الفريق الأول بنادي الأهلي من الرحيل، والانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

وأكد المصدر أن سامي قمصان اعتذر عن مهمة الانضمام للجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد الاتصال الهاتفي، الذي تلقاه من جانب إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني خلال الساعات القليلة الماضية، وقبل إعلان المؤتمر الصحفي لتقديم جهاز الفراعنة الجديد غدًا الأربعاء.

وأضاف المصدر أن اعتذار قمصان جاء لصعوبة الرحيل عن الفريق الأول بنادي الأهلي في الوقت الحالي، لارتباط الفريق بالعديد من الارتباطات المحلية والقارية، وأيضا لشعوره بالراحة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأشار المصدر إلى أن مدرب الأهلي أثنى على مكالمة إبراهيم حسن، وثقة التوأم في وجوده مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، وأنه سيكون الداعم والمساند خلال فترة توليهما المسئولية.

من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول بنادي الأهلي لاستئناف تدريباته اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها أمس لمدة 24 ساعة، وفقًا البرنامج التدريبي الذي وضعه مارسيل كولر قبل السفر إلى الجزائر غدًا الأربعاء.

 ويواصل الجهاز الفني الاستعداد لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول تدريباته الأخيرة على ملعب مختار التتش قبل إعلان كولر قائمة اللاعبين المسافرة إلى الجزائر قبل مواجهة شباب بلوزداد.