رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تركى آل الشيخ: مفاجآت كثيرة فى نهائى كأس مصر.. وأتمنى فوز الأهلى أمام الزمالك

تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ

تحدث تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، الذي سيقام بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك، يوم 8 مارس المقبل في مدينة الرياض بالسعودية.

وقال تركى آل الشيخ، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج "الحكاية"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، اتفقنا مع الشركة المتحدة علي إذاعة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وسيكون عبر بث مشترك على أعلى جودة.

وتابع: تحدثنا مع مخرج كأس العالم، سيكون هناك أكبر استديو وهناك مفاجآت كثيرة وحفلات وفعاليات مصرية كبيرة قبل اللقاء، والحضور سيكون شبه مخصص لإخواتنا المصريين.

وأكمل: نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، سيكون يوما تاريخيا بإذن الله، وسنشاهد مباراة مختلفة تليق باسم مصر.

وقام الإعلامي عمرو أديب بمداعبة تركي آل الشيخ قائلا: أنا عايز الزمالك يكسب، ليرد عليه تركى آل الشيخ، وأنا عايز الأهلى يكسب.

بدأ النادي الأهلى مشواره في كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف دون رد في دور الـ 32 من البطولة.

وواصل الأهلي الفوز في دور الـ16 علي فريق الداخلية بهدفين دون رد.

وفاز على المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في دور الثمانية.

وبلغ الأهلي حامل اللقب إلى نهائي كأس مصر للمرة الخامسة والخمسين في تاريخه، بفوز على إنبي، بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي.

مشوار الزمالك في كأس مصر: 

افتتح الزمالك مشواره في كأس مصر بالفوز علي بروكسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في دور الـ 32 للبطولة ثم فاز علي فاركو بثلاثية مقابل هدف، في دور الستة عشر، ثم تخطى عقبة المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف في دور الثمانية.

وحقق الزمالك الفوز علي بيراميدز، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة 3-3، في نصف نهائي الكأس.