رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد العطار يكشف جوائز نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لـ اتحاد الكرة، عن جوائز كأس مصر، الذي سيقام في السعودية بين الأهلى والزمالك خلال الشهر المقبل.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك، يوم 8 مارس المقبل في مدينة الرياض بالسعودية.

وقال وليد العطار، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن اتحاد الكرة المصري سيحصل على 2 مليون دولار، من إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، الذي سيقام في السعودية.

وتابع: مجهود كبير من الشركة المتحدة والاتحاد السعودي، فى الاتفاق علي إقامة نهائي الكأس في السعودية، وهذا مؤشر على أن منتجنا مميز ويجذب جماهيرية كبيرة، ومتوقع أن يكون الحضور الجماهيرى كبيرًا لأهمية اللقاء.

وأكمل: سعداء بإقامة نهائي كأس مصر في السعودية، مشيرا إلى أن  المباراة  تعاون مثمر بين اتحاد الكرة والمتحدة والمسئولين في السعودية.

وواصل: نحاول الاستفادة بشكل أكبر من منتجنا وجماهيريتنا، وسنحصل على 2 مليون دولار، بالإضافة إلى جوائز الفائز والخاسر في نهائي كأس مصر.

واختتم: جاءت هذه الخطوة بعد نجاح تسويق السوبر المحلي بين أربعة أندية الذي أقيم في الإمارات.

وفي وقت سابق، أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.