رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف كيفية سداد الشرط الجزائى لـ روى فيتوريا

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لـ اتحاد الكرة، عن المستجدات المتعلقة باستكمال تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال وليد العطار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن حسام حسن لم يكن موجودا خلال الأيام الأخيرة داخل مصر، حيث كان في كوت ديفوار لحضور مباراة نهائي أمم إفريقيا 2023، ومعه جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وأعتقد أنهما ناقشا باقي تفاصيل تكوين الجهاز الفني.

وتابع: استكمال الجهاز الفني هو أمر مطلوب من حسام حسن، وسيكون بناءً علي اختياراته، مشيرا إلى أن هناك جلسة غدا لوضع الرتوش الأخيرة فيما يخص استكمال تشكيل الجهاز المعاون.

وأوضح أنه تم عقد جلسة مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وتم خلالها الاتفاق على صيغة لتسوية فسخ التعاقد وسداد الشرط الجزائي، مشيرا إلى أنه تمت كتابة هذا الاتفاق.

وأشار إلى أنه بعد رجوع جمال علام خلال الساعات المقبلة إلى مصر، سنعتمد اتفاق فسخ التعاقد ونبدأ تنفيذه وسيتم دفع الشرط الجزائي على أجزاء.

واختتم: تم عقد جلسة بين محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، مع إبراهيم حسن، واصفا طبيب الفراعنة بأنه صمام أمان للمنتخب واللاعبين.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلى الجماهير المصرية العظيمة، على ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.