رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعود للتدريبات غدًا.. وارتياح لتأجيل مباراة طلائع الجيش فى دورى نايل

كولر
كولر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، غدًا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ومنح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اللاعبين، راحة سلبية من التدريبات، اليوم الإثنين، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا لرحلة الجزائر.

وكشف مصدر مسئول عن أن حالة من الارتياح سادت داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة مارسيل كولر، بعد إعلان رابطة الأندية تأجيل مباراة الطلائع التي كان مقررا إقامتها يوم ١٩ فبراير الجاري، وذلك بسبب ارتباطات الأهلي الإفريقية بخوض مباراتي شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري ومباراة ميدياما الغاني يوم ٢٣ من الشهر ذاته على ملعب الأخير.

كولر استقر على تدريب أخير قبل السفر إلى الجزائر

وأضاف المصدر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، استقر علي خوض الفريق حصة تدريبية فقط في الجزائر قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وأضاف المصدر أن الفريق سوف يتدرب في القاهرة صباح يوم السفر، على أن يغادر عصرا، على أن يخوض مرانه الخميس قبل خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة.

وأشارالمصدر إلي أن كولر طلب من أحمد أبوالوفا، الطبيب النفسي للفريق، بالجلوس مع اللاعبين الدوليين من أجل تحضير الفريق لرحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد، خاصة بعد الخروج المبكر مع منتخب مصر من أمم إفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح من دور الـ16 من البطولة.

وقررمجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق ‏المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، ‏في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء ‏للجهاز الفني واللاعبين.

 كما حرص على التواصل مع سفارة مصر في الجزائر من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى الجزائر.