رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. خمس مباريات قوية فى الأسبوع الأول لمجموعة الصعود بدورى المحترفين

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

تقام اليوم خمس مباريات في الأسبوع الأول لمجموعة الصعود في دوري المحترفين حيث يحل السكة الحديد ضيفا على فريق راية ويستضيف القناة فريق لافيينا ويلتقي بتروجت مع حرس الحدود والقناة مع لافيينا في الثالثة عصرا وغزل المحلة مع طنطا في الخامسة والنصف مساء.

فريق غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبدالملك أنهى المرحلة الأولى في المركز الرابع برصيد 35 نقطة من تسعة انتصارات وخمسة تعادلات وهزيمتين وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا وأنهى طنطا بقيادة عمرو أنور المرحلة الأولى في المركز السابع برصيد 29 نقطة من 8 انتصارات وخمسة تعادلات وست هزائم وسجل 23 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا.

ويدخل فريق بتروجت بقيادة السيد عيد المرحلة الأخيرة ورصيده 45 نقطة تصدر بها المرحلة الأولى وحقق 14 انتصارا وتعادل ثلاث مرات وخسر مباراتين وسجل 34 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وأنهي حرس الحدود بقيادة محمد مكي المرحلة الأولى في المركز الثالث برصيد 36 نقطة من تسعة انتصارات وتسعة تعادلات وهزيمة واحدة وسجل 28 هدفا ودخل مرماه 18 هدفا.

وأنهى وادي دجلة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش المرحلة الأولى في المركز الثاني برصيد 38 نقطة من عشرة انتصارات و8 تعادلات وهزيمة واحدة وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا و انهى فريق بروكسي بقيادة محمد حامد المرحلة الأولى في المركز الثامن برصيد 29 نقطة من سبعة انتصارات و8 تعادلات وأربع هزائم وسجل 23 هدفا واهتزت شباكه 23 مرة.

وأنهى راية المرحلة الأولى في المركز التاسع برصيد 28 نقطة من ستة انتصارات وعشرة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا بينما أنهى فريق السكة الحديد المرحلة الأولى في المركز السادس برصيد 29 نقطة من ستة انتصارات و11 تعادلا وهزيمتين وسجل 20 هدفا ودخل مرماه 12 هدفا.

وأنهى القناة المرحلة الأولى في المركز العاشر برصيد 28 نقطة من سبعة انتصارات وسبعة تعادلات وخمس هزائم وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا و نهى فريق لافيينا المرحلة الأولى في المركز الخامس برصيد 33 نقطة من تسعة انتصارات وستة تعادلات وأربع هزائم وسجل 30 هدفا ودخل مرماه 17 هدفا.