رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنصف: مصطفى شوبير حارس مميز وسيتواجد فى المنتخب تحت قيادة حسام حسن

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أكد محمد عبدالمنصف، أن حراسة المرمي في منتخب مصر تمر بمرحلة عصيبة، مشيرا إلي أن محمد أبوجبل يحتاج أن يستعيد مستواه ليكون له دور مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال محمد عبدالمنصف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "كان 2023" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أحمد الشناوي لو تعافي سيكون متواجدا مع الفراعنة في الصورة، ومحمد عواد ومحمد صبحي من سيشارك مع الزمالك أساسيا سيكون له دور مع المنتخب.

وتابع: مصطفي شوبير حارس مميز، لو شارك مع الأهلي خلال الفترة المقبلة سيتواجد مع المنتخب، موضحا أن محمد بسام، حارس سيراميكا، من الممكن أن يكون له دور.

وأشار إلي إن أبوجبل لم يكن جاهزا بنسبة 100%، للمشاركة في أمم إفريقيا 2023، كما كان في النسخة الماضية، وعليه أن يستعيد تألقه.

وأوضح أن محمد الشناوي من اللاعبين الذين يجيدون دور القائد ويجيد تحفيز زملائه والتعامل معهم.

وواصل: أنفي تماما وجود خلاف بين الشناوي وأبوجبل، مضيفا: الشناوي لم يتدخل في إفشال صفقة انضمام أبوجبل للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية.

واختتم: في تقريري طلبت تجديد عقد محمد صبحي مع الزمالك، ولا بد أن يتمسكوا به لأنه حارس صغير ولديه مستقبل، لكن تقنصه الخبرات في التعامل مع بعض المواقف، ويمكنه التطور وأتوقع أن يستمر مع الأبيض.

وكان اتحاد الكرة أعلن، عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا، بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.