رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سليمان: معظم لاعبى مصر يتمنون الانضمام للزمالك.. وشيكابالا صاحب قرار الاعتزال

أحمد سليمان
أحمد سليمان

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مسئولي القلعة البيضاء اجتهدوا واستطاعوا التغيير خلال فترة وجيزة.

وقال أحمد سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة "دى إم سى"، إن الزمالك مقبل علي أربع بطولات، ويجب أن نملك بدائل ولاعبين مميزين، مؤكدا أن الصفقات نالت إعجاب الكثير من الجماهير.

وتابع: عبدالله السعيد اسم كبير له تاريخ وبطولاته وخبراته الفنية، وإضافة قوية للفريق، مشيرا إلي أن جميع الصفقات مميزة جدا.

وأكمل: يجب أن تكون هناك أجيال متواصلة داخل الفريق، ووجود عبدالله السعيد صاحب الخبرات مهم، كما تشعر بأنه عاد عشر سنوات للخلف.

وواصل: الزمالك نادي بطولات ويجب أن يكون لديه أكثر من بديل في كل مركز، وهذا ما سعي إليه مجلس الإدارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف: لدينا 10 مباريات في 40 يوما، بمعدل مباراة كل أربعة أيام لذلك كان يجب تدعيم الفريق بشكل جيد، مشيرا إلي أن معظم لاعبي مصر يتمنون الانضمام لنادي الزمالك.

وأردف: لدينا ثقة في جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول، وهو قادر علي توظيف اللاعبين، وأطمئن جمهور الزمالك، الحالة الفني للفريق مميزة، والبرتغالي مدرب محترم.

وأشار إلي أن حسين لبيب، رئيس الزمالك، هو المسئول عن تجديد عقود اللاعبين ومعه عبدالواحد السيد، موضحا أنه تم تسديد كل مستحقات الموسم الماضي للاعبين.

وأوضح أن شيكابالا يمتلك من الخبرة والتاريخ ما يؤهله لاتخاذ القرار المناسب سواء بالاعتزال أو الاستمرار.

واختتم: اتفقنا مع كريم العراقي من أجل استقطابه، لكن نادي المصري تمسك باستمراره، وكان من حقه التوقع في يناير الماضي.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولي نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، ووقع ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامه للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري العام يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.