رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنصف يكشف حقيقة تواصل أحد مسئولى الجبلاية بشأن الوجود فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف

كشف محمد عبدالمنصف عن حقيقة توصل أحد مسئولي اتحاد الكرة بشأن الوجود في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، ليتولي تدريب حراسة المرمي.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال محمد عبدالمنصف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "كان 2023" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه علم من وسائل الإعلام أنه كان مرشحا من أحد مسئولي اتحاد الكرة مع سعفان الصغير وطارق سليمان، لكن في النهاية حسام حسن، المدير الفني، فضل العمل بالمجموعة التي يعمل معها.

وتابع: حسام حسن فضل الاستعانة بسعفان الصغير في جهازه المعاون للمنتخب الوطني، مع كل المجموعة التي سبق له العمل معها. 

وأكمل: حسام حسن قيمة كبيرة ومن أساطير الكرة المصرية وصنع تاريخا كلاعب، ولا بد يعود لمرحلة المنتخبات، حيث حقق نجاحات مع منتخب الأردن ولديه من الخبرات التي تمكنه من النجاح مع المنتخب.

وواصل: أعتقد أن المرحلة المقبلة ستختلف مع المتنخب الوطني عن السابقة، وأتمني القادم أفضل للفراعنة تحت قيادة التوأم.

وأشار إلي أن قرار تعيين حسام حسن تأخر، لكن لكل مجتهد نصيب وأتمني الصعود إلي كأس العالم.

واختتم: حسام حسن لن يبخل بنقطة عرق من أجل المنتخب، وقادر علي تحقيق نجاحات، ولا بد من توافر الدعم الذي يتم توفيره للمدرب الأجنبي.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا، بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.