رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود فايز: التجديد مع منتخب سوريا بسبب النجاح فى بطولة أمم آسيا

كوبر
كوبر

قال محمود فايز، مدرب منتخب سوريا، إن النجاح فى بطولة كأس أمم آسيا كان السر فى تجديد التعاقد، والمرحلة المقبلة تتطلب مجهودا أكبر من أجل التأهل لكأس العالم 2026 مع المنتخب السوري.

وقال محمود فايز فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" التجديد مع منتخب سوريا أسعدني وأسعد أيضًا هيكتور كوبر، الحمد لله بعد نجاحنا فى بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة كانت هناك رغبة فى البقاء مع المنتخب السوري. 

وأضاف: نسعي لاستمرار النجاح مع منتخب سوريا خلال المرحلة المقبلة بعد التأهل التاريخي فى بطولة آسيا الأخيرة قبل الخروج بركلات الترجيح أمام منتخب إيران القوي المتطور بشدة. 

وتابع فايز: عقدنا مع منتخب سوريا كان لمدة عام ولكن بعد النجاح فى كل الظروف الصعبة سنستمر، وسنواصل العمل، وأحب أشكر الإمارات والسعودية على إقامة واستضافة معسكرات منتخب سوريا طوال الفترة الماضية.

قال محمود فايز إن روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة، فشل فى بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بسبب عدم التحضير الجيد للبطولة. 

وقال فايز فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: روي فيتوريا كان مخضوضا فى بطولة كأس الأمم الإفريقية ولم يحضر للبطولة بشكل جيد وذلك كان ظاهرا بقوة طوال الفترة الأخيرة فى البطولة، ومن الواضع أنه غير مهيأ للبطولة لذلك لم  يستطع التعامل مع الظروف. 

وأضاف: كان لا بد أن اتحاد الكرة يوفر كل ظروف النجاح لروي فيتوريا بجانب أنه أيضًا يقوم بعمله على أكمل وجه ولكن ذلك لم يحدث بصراحة فى البطولة، وظهر بشكل مخضوض وخائف للغاية.