رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر.. طارق حامد يدرس التراجع عن الاعتزال الدولى بسبب العميد

طارق حامد
طارق حامد

كشف مصدر مقرب من طارق حامد لاعب ضمك السعودي، أن اللاعب بدأ يفكر جديا في التراجع عن قرار الإعتزال الدولي،  بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

وكان طارق حامد قد دخل في أزمة مع روي فيتوريا، لعدم مشاركته في مباراة جيبوتي بالجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وقرر فيتوريا استبعاد اللاعب من مباراة سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات المونديال.

كما قرر روي فيتوريا استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور من مباراة سيراليون لعدم التزامهما بتعليمات الجهاز الفني بالمشاركة في التدريبات عقب مباراة جيبوتي.      

وأعلن طارق حامد اعتزاله اللعب الدولي، بعدما شعر أن شهر العسل انتهى بينه وبين روي فيتوريا  ، وأن انضمامه للمنتخب بات أشبه بالمعجزة، ورفض روي فيتوريا التدخل سواء من قريب أو بعيد بشأن اعتزال طارق حامد ولم يختره حتى فى القائمة المبدئية لبطولة إفريقيا التى ضمت 55 لاعبا.

وأعلن اتحاد الكرة مؤخرا إقالة روي فيتوريا مع سداد الشرط الجزائي له وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفراعنة خلال الفترة المقبلة، بعد الجلسة التى عقدها مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وودع الفراعنة بطولة الأمم الإفريقية من دور الـ16 عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.  

 

مؤتمر صحفي الأربعاء لحسام حسن للإعلان عن تفاصيل تعاقده لقيادة المنتخب 

ومن المقرر أن يعقد حسام حسن مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء المقبل باتحاد الكرة، في حضور جهازه المعاون والذى ضم حتى الآن إبراهيم حسن مديرا للمنتخب وطارق سليمان مدربا عاما وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي ووليد بدر مدير إداري وجار تشكيل باقي الجهاز الفني للمنتخب.