رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتفق على خوض وديتين يوم الإثنين المقبل استعدادًا للدورى

الزمالك
الزمالك

كشف عمرو أبوالعز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خوض مباراتين وديتين يومي الإثنين المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الإداري للفريق أن الزمالك سيلتقي فريقي ليفلز والفيوم في مباراتين وديتين يوم الإثنين المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بخوض مباراتين وديتين لتجهيز اللاعبين لاستئناف الدوري.

وكان الفريق الأبيض خاض مباراتين وديتين يوم الخميس الماضي أمام فريقي الشباب بالنادي مواليد 2003 و2005 للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة خاصة في منتصف الملعب خلال مران اليوم الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على إقامة التقسيمة باستخدام المرمى الصغير دون حراس مرمى لزيادة الدقة في إنهاء الهجمات. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

خاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب في مباراة الكونغو الديمقراطية في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.