رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يصطدم بالاتحاد السكندرى.. والأهلى يواجه سبورتنج فى دورى الكرة الطائرة

فريق الزمالك للكرة
فريق الزمالك للكرة الطائرة

تتجدد اليوم مواجهات الدور الثاني بالدوري الممتاز للكرة الطائرة للرجال بإقامة ست مباريات في الجولة السادسة تبدأ في الرابعة مساء بمباراة الداخلية مع إيسترن كومباني ثم يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري في السادسة مساء والطيران مع طلائع الجيش في الثامنة مساء بالمجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية يلتقي بتروجت مع القناة في الرابعة مساء والأهلي مع سبورتنج في السادسة مساء والترسانة مع سموحة في الثامنة مساء.

كانت مباريات الجولة الخامسة قد أسفرت عن فوز طلائع الجيش على الداخلية 3- صفر والزمالك على إيسترن كومباني بنفس النتيجة وفوز الاتحاد السكندري على الطيران 3-2 وفي المجموعة الثانية فاز الأهلي على سموحة 3- صفر والقناة على الترسانة بنفس النتيجة وفاز بتروجت على سبورتنج 3-2.

ويتصدر الزمالك المجموعة الأولى برصيد 27 نقطة يليه الاتحاد السكندري 22 نقطة وطلائع الجيش 16 نقطة والطيران سبع نقاط وإيسترن كومباني ست نقاط والداخلية برصيد ثلاث نقاط.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 27 نقطة يليه سبورتنج 20 نقطة وسموحة 12 نقطة وبتروجت 11 نقطة والقناة سبع نقاط والترسانة برصيد أربع نقاط.

من ناحية أخرى تأهل فريقا وادي دجلة والشمس للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة للسيدات بعد فوز وادي دجلة على سموحة 3-1 والشمس على الصيد 3- صفر وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر يوم الإثنين المقبل بمباراة الزمالك مع الزهور يوم الإثنين المقبل وتختتم يوم 20 فبراير الجاري بمباراة الأهلي مع سبورتنج.

كان اتحاد الكرة الطائرة قد حدد مواعيد بطولتي السوبر للرجال والسيدات وقرر إقامة سوبر الرجال يومي 25 و27 فبراير الجاري بمشاركة أربعة فرق هى الأهلي والزمالك وطلائع الجيش وبتروجت ويقام سوبر السيدات يومي 29 فبراير الجاري و1 مارس المقبل بمشاركة فرق الأهلي والزمالك وسبورتنج والصيد.