رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وسام أبوعلى يواصل برنامج التأهيل ويؤدى تدريباته فى «الجيم»

وسام أبوعلي
وسام أبوعلي

 واصل وسام أبوعلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أداء برنامج التأهيل الذي يخضع له بسبب إصابته في العضلة الخلفية.
وأدى اللاعب فقرات علاجية في الجيم، قبل استكمال الفقرات بالجري حول الملعب وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لتأهيله وعودته للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وواصل الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة للاعبين أكد خلالها على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمران، في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة.

 

الأشعة تثبت إصابة خالد عبدالفتاح بجزع في أربطة القدم ‏

وكان الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قال إن الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خالد عبدالفتاح لاعب الفريق أثبتت تعرضه للإصابة بجزع في أربطة القدم ‏ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه.‏

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن خالد عبدالفتاح أجرى أشعة رنين أمس واستكمل اليوم باقي ‏الفحوصات الطبية، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سموحة الودية التي أقيمت يوم الإثنين ‏الماضي على استاد السلام.‏

واستأنف الفريق الأول الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة شباب ‏بلوزداد التي تقام ‏بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال ‏إفريقيا.

‏أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية بالمران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشارك ديانج في المران بعدما كان الجهاز الفني قد منحه راحة أمس الخميس، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديڤوار.

ومنح المدير الفني مارسيل كولر للأهلي راحة للفريق مساء أمس، استثنى منها اللاعبين الدوليين الذين ‏خاضوا ‏تدريبات قوية على ملعب التتش وذلك ضمن البرنامج التدريبي فيما واصل الأهلي ‏تحضيراته ‏اليوم لمباراة شباب بلوزداد بدوري الأبطال.‏

ويلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي شباب بلوزداد بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏