رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من حسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر الأول

حسام حسن
حسام حسن

علّق حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لأول مرة بعد توليه قيادة الفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا عقب خروج الفراعنة من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية على يد الكونغو الديمقراطية من الدور ثمن النهائي.

وقال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية "بمشيئة الله منتخب مصر في كأس العالم 2026 المقامة في كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية".

وتطرق حسام للحديث عن تجربته مع منتخب الأردن مهنئًا النشامى بتأهلهم لنهائي أمم أسيا، حيث قال "أي مدرب يتمني أن يكون صفات لاعبيه مثل منتخب لاعبي الأردن، قدموا بطولة كبيرة في بطولة كأس آسيا وأعتبر نفسي جزءًا من منتخب الأردن، وفخور للغاية بكوني كونت جيلًا وصل إلى مرحلة كبرى في كل البطولات".

ومن المنتظر أن يقدم اتحاد الكرة حسام حسن لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل بمقر الاتحاد، وذلك بتواجد الجهاز الفني بالكامل.

 

اتحاد الكرة يقدم حسام حسن لوسائل الإعلام الأربعاء المقبل

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، يوم الأربعاء المقبل عقب الإعلان رسميًا عن تعيين التوأم لقيادة الفراعنة، وعقد جلسة أمس مع إبراهيم حسن ووليد بدر إداري الفريق من أجل الأمور التنسيقية والإدارية.

ومن المقرر أن يكون هناك اجتماع رسمي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر خاصةً أن باقي أفراد الجهاز غاب عن اجتماع الأمس كونه تنسيقيًا وإداريًا أكثر.

ويضم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر كلًا من حسام حسن مديرًا فنيًا وإبراهيم حسن مديرًا للكرة وطارق سليمان مدربًا وسعفان الصغير مدربًا للحراس ووليد بدر المدير الإداري.

ويتواجد حسام حسن في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية، لحضور مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس موسم الرياض.