رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خليفة إبراهيم حسن فى الأهلى أبرز مطاريد العميد فى منتخب مصر

عمر كمال
عمر كمال

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن تخوفات عديدة من جانب بعض لاعبى الفراعنة، بشأن عدم التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، خلال معسكر مارس المقبل، بعد تولى حسام حسن مسئولية القيادة الفنية للفراعنة، فى ظل وجود مشاحنات قديمة بين هؤلاء اللاعبين والعميد.

ويعتبر عمر كمال عبدالواحد فى مقدمة هؤلاء اللاعبين، الذين يخشون من عدم التواجد ضمن قائمة الفراعنة مستقبلًا، بسبب خلافات قديمة بين اللاعب وحسام حسن عندما كان العميد يقود فريق المصرى البورسعيدى.

وعانى لاعب الأهلى الجديد من سوء معاملة فى المصرى البورسعيدى، لدرجة أن حسام حسن كان قد وضعه على قائمة الانتظار ضمن الراحلين عن صفوف الفريق بعد فترة من تجميده، لكن رحيل حسام حسن عن المصرى وتولى إيهاب جلال مسئولية القيادة الفنية أعاد عمر كمال للتألق، ومن بعدها استعان به كارلوس كيروش فى المنتخب الوطنى، ثم انتقل بعدها إلى فيوتشر، ومنها للأهلى.  

ومع بداية انتقال عمر كمال للاهلى، استقر اللاعب علي ارتداء القميص رقم ٢ خلال مسيرته مع الفريق، وهو رقم التيشيرت الذى كان يرتديه إبراهيم حسن عندما كان لاعبًا فى الأهلى، وهو الآن مدير لمنتخب مصر فى جهاز حسام حسن.

وباتت المفارق الغريبة أن عمر كمال خليفة إبراهيم حسن فى الأهلى من حيث رقم التيشيرت، وكذلك مركز اللعب، أصبح أول مطاريد التوأم حسن.

ويستعد منتخب مصر لخوض بطولة ودية فى مدينة دبى، خلال الفترة من 20 مارس حتى يوم 28 من الشهر نفسه بمشاركة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.