رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: محمد صلاح نشيله فوق دماغنا من غير دلع.. وسنضم اللاعب الجاهز فقط

محمد صلاح
محمد صلاح

علق إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على ما تردد حول وجود خلاف بين حسام حسن، المدير الفنية للمنتخب الأول، ومحمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرر التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، ليتوليا القيادة الفنية للمنتخب الأول، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد عبدالباسط عبر برنامج "كان في أبيدجان" المذاع علي قناة "سي بي سي"، إن محمد صلاح وجميع لاعبي المنتخب الوطني واحد، ولن نفرق بين لاعب وآخر وسنضم فقط اللاعب الجاهز.

وتابع: كل لاعب له احترامه وتقديره، وسعداء بوجود لاعب في المنتخب بقيمة محمد صلاح، مشيرا إلي أنه لا يوجد أي خلاف أو مشكلة بين حسام حسن ومحمد صلاح، وأن البعض يريد اختلاق مشاكل.

وأوضح أنه لا يوجد بين الجهاز الفني وأي لاعب خلاف أو مشاكل، وعلى رأسهم محمد صلاح، مشيرا إلي أن هناك أشخاصا يريدون دخولنا في مشاكل.

وواصل: محمد صلاح نشيله فوق دماغنا من غير دلع، ولا نعرف نفرق بين حد، بتفرق في اللاعب اللي عنده شراسة وقوة في الملعب.

واختتم: سيكون هناك تواصل بين الجهاز الفني مع اللاعبين المحترفين خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.