رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس مودرن فيوتشر: لم نفكر مطلقًا فى استخدام الشرط الجزائى ضد التوأم.. وسيد عبدالحفيظ كان ضمن خطط النادى

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن النادي لم يفكر مطلقًا في استخدام الشرط الجزائي ضد حسام حسن بعد رحيله عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، لتولي تدريب منتخب مصر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرر التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، ليتوليا القيادة الفنية للمنتخب الأول، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأضاف وليد دعبس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: واجبنا الوطني تجاه منتخب مصر جعلنا نفضل مصلحة الفراعنة على مصلحة نادي مودرن فيوتشر، وتعيين حسام حسن مطلب شعبي وجماهيري لتدريب المنتخب، فلا يمكن أن يكون هناك اعتراض من النادى على تعيينه، فهذا مستحيل.

وأشار إلى أنه حصل استئذان من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وكان موقفًا لطيفًا، وذلك قبل الإعلان عن تولي حسام حسن تدريب المنتخب، مضيفًا أن تدريب منتخب مصر كان حلمًا خاصًا لحسام حسن.

وواصل: لم نفكر مطلقًا في استخدام الشرط الجزائي ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن، وكان ذلك سيكون عيبًا.

وحول تعيين المدرب تامر مصطفى خلفًا لحسام حسن، قال وليد دعبس: تامر مصطفى مدرب محترم جدًا، وهو مدرب مختلف متميز.

وفي سياق منفصل، كشف وليد دعبس عن أن سيد عبدالحفيظ كان ضمن خطط نادي مودرن فيوتشر لتولي منصب إداري ومنصب مدير الكرة في النادي، لكن الأمور لم تتم وذلك بسبب ظروف معينة خاصة به.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.