رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: مش هنطبطب على أحد واللاعب اللى هيبقى فاكر نفسه حاجة لن يكون له دور معنا

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

وجه إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، رسائل نارية إلى لاعبى منتخب مصر، بشأن الفترة المقبلة بعد تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفراعنة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرر التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، ليتولو القيادة الفنية للمنتخب الأول، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد عبدالباسط عبر برنامج "كان في أبيدجان" المذاع علي قناة "سي بي سي"، إن اللاعب الجاهز واللي قلبه ميت هو اللي هيبقي موجود معانا في المنتخب، واللي مش جاهز لن يتم استدعاؤه علي حساب البلد أو لاعب آخر بيجتهد، حتي لو بيلعب في الدوري المصري.

وتابع: لن يتواجد في المنتخب إلا اللاعب اللي واقف على رجليه، ولن يكون هناك مجال للدلع، ومش هنطبطب علي حد.

وأكمل: هنلعب بأي حد حتي لو لاعب صغير ولم يسبق له لعب أي مباراة دولية، واللاعب اللي هيبقي فاكر نفسه حاجة لن يكون له دور معانا.

وواصل: نحن نحب اللاعب المخلص اللي بيموت نفسه من أجل المكان اللي هو فيه، وهذا مش أي مكان ده منتخب مصر.

وأوضح أن اللاعب اللي موجود مع منتخب مصر لا بد أن يأكل النجيلة ويبقي سعيد بوجوده في معسكر المنتخب.

وأشار إلي أن هناك لاعبين لم يتم استغلالهم في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، نسعي للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.

واختتم: أمامنا شغل كتير مع منتخب مصر، ونحتاج الكل يبقي إيد واحدة معانا، وننتظر الدعم والمساندة من الجميع.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.