رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف حقيقة رفض حسام حسن المشاركة فى الدورة الودية بالإمارات

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة رفض حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الأول، المشاركة في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات خلال شهر مارس المقبل، بمشاركة تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قرر التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، ليتوليا القيادة الفنية للمنتخب الأول، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن هناك شائعات انتشرت خلال الساعات الماضية عن رفض حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، المشاركة في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات خلال شهر مارس المقبل، بمشاركة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتابع: مش عاوزين نبدأ مرحلة جديدة كلها تشكيك، بلاش أخبار لا أساس لها من الصحة، مضيفا: عاوزين نمهد الأرض للجهاز الفني بقيادة حسام حسن من أجل أن ينجح.

واختتم: كنت منتظرا من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، في بيان تعيين حسام حسن مديرا فنيا، يشكر نادي مودرن فيوتشر، بعدما وافق علي رحيل التوأم لتدريب المنتخب الأول.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.