رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: محمد يوسف تعرض للظلم ومستاء مما حدث معه

محمد يوسف
محمد يوسف

أعرب خالد جاد الله، لاعب الأهلي السابق، عن ترحيبه بقرار تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، بعد النتائج السيئة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وأضاف خالد جاد الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنا من أوائل الناس الذين قالوا إن هذا هو التوقيت المناسب لحسام حسن، وكان لا بد من احترام الظروف الاقتصادية التي تعيشها البلاد والشعب.

وتابع: هذا هو أنسب وقت لحسام حسن ليتولى تدريب منتخب مصر، وهو لم يحصل على الفرصة من قبل.

وأكمل: حسام حسن من حقه أن يتولى تدريب منتخب مصر، هناك مدربون تولوا القيادة الفنية للفراعنة من قبل، لكن حسام أحق منهم، مضيفا: أنا مستاء مما حدث مع محمد يوسف، وهو تعرض للظلم.

وحول المميزات التي سيضيفها حسام حسن لمنتخب مصر، قال: منتخب مصر يفتقد الروح العالية وهو ما سيضيفه حسام حسن.

وأوضح أن ما سيضيفه حسام حسن أيضًا للمنتخب هو الشفافية، وهو شخص دوغري معندوش لون رمادي يعني يا أبيض يا أسود، والروح والإصرار على المكسب.

واختتم: حسام حسن اكتسب خبرات كثيرة جدًا من توليه تدريب منتخب الأردن، كما اكتسب خبرات وهو لاعب أيضًا.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.