رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد كوفى يعدّد مزايا حسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر

محمد كوفى
محمد كوفى

أعرب اللاعب البوركيني محمد كوفي، لاعب الزمالك والمصري البورسعيدي السابق، عن سعادته بتولي حسام حسن تدريب منتخب مصر خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال محمد كوفى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنا سعيد بتولي حسام حسن تدريب منتخب مصر، مضيفًا: أنا تدربت مع حسام حسن في الزمالك والمصري البورسعيدي وسموحة وهو بمثابة أب بالنسبة لي.

وتابع: حسام حسن يستحق تدريب منتخب مصر، مثله مثل أليو سيسيه في السنغال، ومن الممكن أن يفعل ما فعله من نتائج إيجابية.

وأشار إلى أن حسام حسن يريد الفوز دائمًا في كل المباريات، مضيفًا: حسام حسن مقاتل وينقل هذا للاعبين ويستطيع أن يخلق اللاعبين الرائعين.

وأشار إلى أن حسام حسن يعرف كيف يخاطر في المباريات في الأوقات الصعبة، ويستطيع التدخل في المباريات بالقرارات الفنية.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا، بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.