رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بالأدب والذوق".. ميدو: حسام حسن سيجعل محمد صلاح يقاتل مع المنتخب الوطنى

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو على تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن القيادة الفنية للمنتخب الأول، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: تشرفت باللعب مع حسام حسن، وتدربت تحت قيادته، مشيرا إلي أن منتخب مصر فقد هيبته خلال السنوات الأخيرة، مؤكدا أن التوأم سيعيدان هذه الهيبة.

وأوضح أن حسام حسن سيخرج أفضل نسخة من محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلي أن حسام حسن سيجعل محمد صلاح يقاتل مع المنتخب الوطني أكثر، وكل ذلك بالأدب والذوق والتفاهم.

واختتم: حسام حسن أسطورة وتاريخ كبير، ويمثل قبله الحياة لمحمد صلاح مع المنتخب، وتذكروا كلامي.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.