رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب الوطنى من أفضل الاختيارات.. وأتمنى تحقيق اللى فشل فيه الأجانب

حسين لبيب
حسين لبيب

علق حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، علي تولى التوأم حسام وإبراهيم حسن، القيادة الفنية للمنتخب الأول خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة “أون”: تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني من أفضل الاختيارات، وأتمني أن ينجح التوأم، ويعلموا اللي مقدروش الأجانب يعملوه.

وتابع: اختيار حسام وإبراهيم موفق رياضيا وكرويا جيدا جدا، وهو من أفضل المدربين الموجودين حاليا في مصر.

وحول إنجازات مجلس إدارة الزمالك خلال الـ100 يوم، قال: كانت لدينا مجموعة من الأهداف الواضحة، كقائمة موحدة والأهداف تحققت بشكل كبير منها تغيير الصورة الذهنية عن نادي الزمالك.

وأكمل: أعتقد أن الصورة تغيرت بشكل كبير خلال الـ100 يوم، وتحويل إدارة النادي من إدارة فردية إلي مؤسسية للمصلحة العامة، وبإدارة كفء واستطعنا تحقيق ذلك.

وأوضح أنه عندما دخل نادي الزمالك تخيل أن أموال النادي عليها حجز من قبل ممدوح عباس فقط، لكن المجلس اكتشف أن هناك نحو سبعة حجوزات أخري تخص بنوكا ودائنين، قائلا: قدرنا نفك الحجز وده إنجاز برضه.

وأشار إلي أنه علي صعيد أزمة القيد والغرامات استطاع المجلس فك القيد وسداد الغرامات، ثم الهدف الأساسي هو الحفاظ علي القوام الرئيسي للفريق وتحقيق ذلك علي سبيل المثال مع فتوح الذي جدد وهو أحد أبناء النادي المخلصين.

واختتم: المجلس نجح في تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الأكفاء، وهي مجموعة من اللاعبين تمتاز بالخبرة مع بعض صغار السن، وهو المطلوب في كرة القدم.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.