رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة: حسام حسن أسطورة والكل سيدعمه بكل السبل فى مهمته الجديدة

أشرف صبحى
أشرف صبحى

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، علي تولى التوأم حسام وإبراهيم حسن، القيادة الفنية للمنتخب الأول، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وقال أشرف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "سي بي سي"، إن حسام حسن أسطورة كبيرة في تاريخ الكرة المصرية، والجميع سيدعمه بكل السبل في مهمته الجديدة كمدير فني لمنتخب مصر.

وتابع: أتمني كل التوفيق لحسام حسن في قيادة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وسندعمه بكل السبل من أجل النجاح والتوفيق، كما أنه أسطورة كبيرة في تاريخ الرياضة المصرية، وأدعو الجميع إلي دعمه بقوة في مهمته الجديدة.

وأوضح أن تطوير جميع المنتخبات الوطنية علي رأس أولويات اتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن كرة القدم مزاج عام عند المصريين، لذا فهم حريصون علي تصحيح المسار دائما.

وعن علاقة حسام حسن بمحمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنحليزي، قال: حسام حسن يقدر ويحترم محمد صلاح، وكل محترفي مصر في الخارج بشكل عام.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.