رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس ما دار بين الشناوى وشوبير والزنفلى عقب ودية سموحة

الشناوى وشوبير
الشناوى وشوبير

حرص محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، علي التواصل مع الوافد الجديد محمود الزنفلي القادم من الداخلية لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة لتهنئه بخطوة ارتداء الفانلة الحمراء.
وكشف مصدر عن أن الشناوي طلب من الزنفلي غلق أي صفحة تسببت في غضبه أو أثرت عليه نفسيا بعد تراجع البنك الأهلي عن ضمه، مؤكدا له أن ما حدث ترتيب إلهي.
وأضاف المصدر أن حارس الأهلي الدولي شدد في مكالمته مع الزنفلي على صعوبة المنافسة والضغط الجماهيري وعليه القتال في التدريبات والتركيز وغلق أذنه والابتعاد عن السوشيال ميديا.
وأوضح المصدر أن قائد القلعة الحمراء أكد للوافد الجديد أن تجربة الأهلي ليست سهلة وعليه تحمل أي صعاب من أجل كتابة اسمه في تاريخ النادي.
وكان الأهلي قد استعار محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية، لمدة 6 أشهر؛ لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الفترة القادمة.

كواليس ما دار بين محمد الشناوي وشوبير


كما حرص الشناوي علي إجراء اتصال مطول مع مصطفى شوبير عقب ودية سموحة الأخيرة وطلب من الحارس الشاب الظهور بكامل تركيزه وإزالة أي ضغوطات في هذه المرحلة الحساسة كما أكد على ثقته به خصوصًا بالمرحلة القادمة.
الشناوي يسعى للوقوف بجانب شوبير بجدية لأهمية مواجهتي شباب بلوزداد وميدياما الغاني في مشوار التأهل من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كان محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول الأهلي، قد عاد إلى القاهرة بعد جراحة ناجحة أجراها في ألمانيا بعد إصابته أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني. 

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، أنه على تواصل مستمر مع الشناوي يوميا؛ للاطمئنان على حالته. 

وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي فور عودته سوف يستكمل برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل وفق البروتوكول الطبي الذي حدده الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة. 
وخاض الأهلي مباراة ودية مع سموحة وانتهت بفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف، استعدادًا للمرحلة القادمة أحرزهما الفرنسي أنتوني موديست بينما أحرز حسام حسن للفريق السكندري.
ويواجه نادي الأهلي فريق شباب بلوزداد مساء يوم 16 فبراير الجاري، على ملعب 12 أوت، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.