رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف نبأ حزينًا بشأن إصابة محمود حمدى الونش

الونش
الونش

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن نبأ حزينا بشأن إصابة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التي تعرض لها خلال مران أمس الأول السبت الذي أقيم على ملعب النادي.

وعانى محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة في الركبة خلال مران الفريق، الذي أقيم يوم السبت، قبل أن يتم نقل اللاعب إلي أحد المستشفيات القريبة من النادي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمود حمدي "الونش"، مدافع نادي الزمالك، أجرى أشعة بعد إصابته في الركبة، وسيخضع لفحص يدوي أيضا بعد زوال تورم الركبة، قبل إعلان التشخيص النهائي لإصابة اللاعب.

وأوضح أن إصابة محمود حمدي "الونش" مقلقة وسيبتعد خلالها عن الملاعب فترة طويلة، مضيفا أن اللاعب يتمنى ألا تصل الإصابة إلى حد القطع في الرباط الصليبي.

وأشار إلى أن أكثر ما يثير قلق محمود حمدي الونش حاليا هو الأخبار التي تتردد حول نتيجة الأشعة التي أجراها أمس الأول، وهو ما جعل اللاعب يصاب بالإحباط والحزن.

وسعي مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح الزمالك في الحصول علي توقيع عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب بقميص نادي الأهلي، تمهيدا لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي الجاري.

ونجح مسئولي نادي الزمالك في الحصول علي توقيع عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، لمدة موسم ونصف الموسم، وناصر ماهر، صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، على عقود انضمامهما للزمالك.

كما حصل الزمالك علي توقيع أحمد حمدي، لاعب خط وسط مونتريال الكندي، لمدة ثلاث سنوات ونصف الموسم، لينضم للفريق في صفقة انتقال حر، وخضع اللاعب للكشف الطبي، وتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.