رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف زاهر: أبوجبل يعانى من حالة نفسية سيئة ويفكر فى اعتزال كرة القدم

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

كشف الإعلامي سيف زاهر كواليس مكالمته مع محمد أبوجبل، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ومنتخب مصر الأول.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه حدثت مكالمة بينه وبين محمد أبوجبل، وهو اللي اتصل بي وأصر إني أحكي مكالمته بالحرف الواحد، والكلام اللي هقوله هو كلام الحارس ليا في التليفون.

وتابع: محمد أبوجبل يفكر جديا في اعتزال كرة القدم، فهو يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب الأحداث الأخيرة، وخروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، مضيفا: أبوجبل أكد أنه تعرض لضغوط شديدة جدا، واتظلم خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل: محمد أبوجبل قال إنه مستغرب من اللي بيقول إنه عنده مشكلة مع محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي، مضيفا: عمري في حياتي ما اتخانقت مع الشناوي، وعمرنا ما اختلفنا، وعمري ما أخطأت في حقه.

وواصل: أبوجبل قال قبل مباراة الكونغو الديمقراطية مع المنتخب الوطني، بـ5 ساعات كل اللاعبين سألوني أنت وقعت لنادي الأهلي.

وأردف: أبوجبل أقسم أن المفاوضات بين إداراتي الأهلي والبنك الأهلي، كانت مع مصطفي شقيقه، وأنه لم يكن يعلم عنها أي شىء.

واستطرد: تم الاتفاق علي الإعلان عن التعاقد بعد بطولة أمم إفريقيا، وأقسم أنه لم يوقع علي أي عقود للأهلي.

واختتم: أبوجبل قال لو أمير توفيق أو أي مسئول في الأهلي أكد أني وقعت علي عقد هبطل كورة.

وتراجع نادي الأهلي عن التعاقد مع محمد أبوجبل، حارس مرمي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما كان الحارس قريبا من الانتقال إلي صفوف المارد الأحمر.

وكان تردد أن محمد الشناوي تواصل هاتفيا مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي، خلال رحلته في ألمانيا وأثناء إجرائه جراحة عاجلة في الكتف بعد تعرضه للإصابة بخلع مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث أكد الشناوي أن أبوجبل لن يناسب غرفة خلع ملابس النادي، وأن التعاقد معه خلال الفترة المقبلة قد يؤثر علي الفريق.