رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: أتمنى تألق موديست فى المباريات الودية "فاتحة خير"

أنتونى موديست
أنتونى موديست

أكد أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، أن الفرنسي أنتوني موديست حتي الآن لم يعبر عن نفسه في المباريات الرسمية كلاعب محترف حضر لمصر لتقديم الإضافة للأحمر.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: أتمني أن يكون تألق موديست في المباريات الودية (فاتحة خير)، من أجل تقديم الأفضل خلال المباريات الرسمية في الدوري العام ودوري الأبطال.

وتابع: يجب أن ننتظر لرؤيته مجددا في مباريات الدوري المصري، ومن ثم الحكم عليه خصوصا بعدما تمسك به السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

وأكمل: علي موديست إثبات نفسه وبذل قصاري جهده للرد علي تمسك كولر بوجوده ضمن صفوف الفريق.

وأوضح أنه من الصعب أن يعود كهربا لمركز الجناح، قد يشارك فيه علي فترات بسيطة، عندما يحتاج الأهلي إلي زيادة الكثافة الهجومية واللعب برأس حرب آخر بجواره.

وأشار إلي أن المنافسة ستكون شرسة وقوية بين أنتوني موديست ووسام أبوعلي ومحمود كهربا في الخط الأمامي.

واختتم: حتي الآن محمود كهربا هو الأفضل للاستمرار في قيادة خط الهجوم وما زال أمام اللاعب الفلسطيني فترة للانسجام والمشاركة.

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، عن أنه تم الاتفاق مع الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم سيريس السويدي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ليكون أولى صفقات الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي.

وكشفت تقارير صحفية سويدية عن أن الدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم سيريس السويدي، أتم إجراءات انتقاله لنادي الأهلي، في أكبر عملية انتقال يبرمها النادي السويدي في تاريخه.

وذكر أحد المواقع أن وسام أبوعلي وقع أخير لنادي الأهلي، وتواجد مندوب من الأهلي لإتمام الصفقة، وهو أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، مشيرا إلي أن المهاجم خضع للكشف الطبي الأول واجتازه بنجاح.

ويملك وسام أبوعلي من العمر 24 عاما، ويملك الجنسية الدنماركية من أصول فلسطينية.

بدأ وسام أبوعلي مسيرته الكروية مع نادي ألبورج الدنماركي، ولعب في صفوف فرق الشباب وتدرج في مراحلها حتي أعير إلي نادي فيندسيس في عام 2019.

ظلت إعارات وسام أبوعلي تتجدد بين ألبورج وفيندسيس حتي عام 2020 قبل أن يتم بيعه بشكل نهائي إلي نادي سيلكيبورج الدنماركي، ثم يباع بعد ذلك في عام 2021 إلي فيندسيس، الذي سبق وأن لعب له علي سبيل الإعارة من قبل.

انتقل وسام أبوعلي من فيندسيس الدنماركي في يناير عام 2023، إلي سيريس السويدي ليقدم مع الأخير مستويات مبهرة خلال الموسم الماضي التي شارك فيها.

وقال أمير توفيق في تصريحات تليفزيونية: في ملف وسام أبوعلي عملنا عليه بشكل مؤسسي داخل نادي الأهلي وشركة الكرة، بعدما تم ترشيحه من لجنة الأسكاوتنج، وقمنا بعرضه علي لجنة التخطيط، وتمت الموافقة علي التعاقد مع اللاعب من الناحية الفنية، بعد الحصول علي موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

وعن كواليس إتمام الصفقة، قال: أنهينا الصفقة مع نادي سيريس السويدي ووقعنا مع ناديه بشكل رسمي.

وواصل: عملنا مع وسام بشكل جيد وأرسلنا للاعب فيديوهات عن الأهلي، لأنه يعيش في الدنمارك وعملنا علي استخراج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر الماضي وتفاوضنا مع نادي سيريس.

واختتم: حصلنا علي تقرير طبي من نادي سيريس بشأن حالة وسام أبوعلي، وسيخضع لكشف طبي بعد الوصول إلي القاهرة.